الخميس، أغسطس ٢٤، ٢٠٠٦

تامر حسني وستهبالة؟


طبعا كنت ارغب في وضع كلمة "اخري" بدل كلمة (استهبالة) ولكن حرصا مني علي اتزان المدونة الاخلاقي فضلت عدم وضعها. فقد
كنت اتنقل امس بين عناوين الاخبار واقرأ منها ما يلفت انتباهي ويشدني وكان من ضمن ما لفت انتباهي واثار صُخطي في الوقت نفسة
خبر عن تامر حسني حيث يعلن الخبر عن يوم الافراج التقديري لتامر حسني بعد قبول المحكمة طلب التماس منة ومن هيثم شاكر لتخفيف الحكم عنهما الي 6 اشهر وبذلك سيتم الافراج عنهما يوم 12 اكتوبر القادم ولكن هذا شيء عادي اما الغير عادي هو ان السيد تامر حتي هذة اللحظة يحاول ان يبرر تزويرة هذا ويرفض تحمل المسؤلية الكاملة لهذة الجريمة ، فقد ذكر الخبر ان تامر حسني قد باح اخيرا بالسر الخطير والذي كان خلف رمية في السجن وهذا السر متمثل في ان تامر قد رفض احياء حفل زواج ابنت مسؤل كبير وذلك لارتباطة بأحياء حفل اخر ولهذا قام المسؤول برمية في السجن ، بجد يجماعة نفسي اقلة ##ة بس لساني مش مطاوعني ، وقد اعاد هذا الخبر الي ذاكرتي حيثيات مذكرة الدفاع عن تامر والتي كان فحوي مضمونها ان الشخص الشرير والذئب الأثيم والشيطان الائيم والذي يدعي اسماعيل عياد "المزور" قام بالتغرير بننوس عين امة تامر ليفعل فعلتة الشنعاء، فقد اصابني فعلا الذهول من فحوي تلك المذكرة وبجد انا لو مكان هذا القاضي لكنت قد ش#رت لمحامي الدفاع ش#رةً من الشرخ الجواني لنغاشيش قلبي ،يعني بجد انا قعدت ما بيني وما بين نفسي افكر في هذا الدفاع محاولاً تبرير اياة ، ألي ان وصل بي الامر ان اتخيل هذا المزور قد قام بأقناع تامر بأنة يستطيع ان يستنسخة ومن ثم تقوم تلك النسخة بقضاء فترة الجيش عنة ومن ثم تذهب وتأخذ لة 2 بكلوريوس !! ، فسبحان مثبت العقول ،يعني تامر عاوز يضرب شهادة جيش و2 بكلوريوس من غير تزوير !! ، يجماعة ولله نفسي اقلة ##ة
لاء والاظرف والاطرف ان السيد تامر قد قرر انة سوف يكتُب لستة سوداء بأسماء الفنانين المزوريين ليقوم بفضحهم !، بجد يتامر لو الخبر دة صحيح تبقي انت انسان منفسن بصورة وحشة جدا ، وبعدين انت نسيت يا تمورة ان الفتنة اشد من القتل
وطبعا من المتوقع ان يأتي احد ويتهمني بالحقد الطبقي اتجاة هذا المشهور، فبالتأكيد هناك من يجيد هذا الفن الشيطاني من التبرير كما اجادهُ السفُصطائيون قديماً وكما فعل محمود سعد حديثاً في برنامجة اليوم السابع ، حتي ان الرجل قد ذكر قصة السيدة التي طلبت الخُلع من زوجها لمجرد اعتراض الزوج علي ارتداء زوجتة السواد حداداً علي تامر كنوع من انواع الدعم والتبرير لتامر بأن سر يا تامر واِنا لمُصدقون بأنة مُغرر بك
بجد تحية من قلبي لهيثم شاكر.... وليذهب جميع المُبررين الي أعمق اخاديد الجحيم وأشدها لهيباً

ليست هناك تعليقات: